ارتفاع عدد مصابي الكورونا في البلاد إلى 529 بينها 6 حالات خطيرة
أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 529 شخصًا.
وأوضحت الوزارة في بيان صدر عنها أن من بين المصابين 498 شخصا بحالة طفيفة و13 شخصًا بحالة متوسطة وقدّرت ست حالات بالخطيرة، فيما تماثل 12 مصابا إلى الشفاء.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس