بعد احتجاج اولياء الامور، وزارة التعليم تطلق مجددًا التعليم عن بعد والدروس التعليمية
اطلقت وزارة التربية والتعليم مجددًا، برنامج التعلم عن بعد، من خلال موقع الوزارة، حيث بثت العديد من الدروس التعليمية حول مختلف المواضيع الأساسية التي يتعلمها الطلاب.
وجاء اطلاق الدروس التعليمية مجددًا، بعد مطالبة جماهيرية ومطالبات عديدة من قبل أهالي الطلاب، لإعادتها، بسبب انهماك ابنائهم بمتابعة الشبكة العنكبوتية وصفحات التواصل، في برامج وموضوعات ليست ذات فائدة.
هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الأستاذ عبد الله خطيب، مدير المعارف العربية في وزارة التربية والتعليم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس