د.احمد الطيبي للشمس: "نتنياهو يسعى لشلّ الكنيست لينهي جانتس فترة التكليف لتشكيل الحكومة ثم تنتقل اليه"
حاورت اذاعة الشمس النائب د.احمد الطيبي، حول الواقع الحزبي والسياسي فقال:
"هناك حالة من الترقب حول القرار الذي ستصدره المحكمة العليا، حول الالتماس الذي قُدم ضد رئيس الكنيست، والذي يمنع التصويت لانتخاب رئيس كنيست جديد".
وأضاف: "من الواضح ان نتنياهو والليكود يتمترسون، وهم يريدون في ظل الكورونا، ان يسيطروا على الكنيست، ضد القانون، ويريدون ان يشلوا حركة الكنيست، لا يريدون اي عمل برلماني، ويريدون ان ينهي جانتس فترة التكليف، التي منحها رئيس الدولة له، حتى تنتقل بعد ذلك الى بنيامين نتتياهو، ويسيطر هو حينها على الكنيست".
وتابع: "مناورات مكشوفة ومفضوحة ومن الواضح ان هناك ستغلال لأزمة الكورونا".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس