ارتفاع عدد المصابين بكورونا في البلاد إلى 1656 بينهم 31 بحالة خطرة
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 1656 مريضًا، من بينهم 49 تماثلوا للشفاء و31 بحالة خطيرة و47 بحالة متوسطة.
في المقابل، أوضحت الوزارة في بيانها أن 1528 مريضًا قدرت إصابتهم بالطفيفة، فيما توفي شخص واحد.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس