مؤسسة بطيرم تحذر من امكانية ارتفاع اصابات الأولاد بحال عدم عودتهم للمدارس
حذرت مؤسسة "بطيرم" لأمان الاولاد مع بداية عودة الحياة التدريجية، من امكانية ارتفاع اصابات الاولاد من جيل 9 حتى 17 عاما مع عدم عودتهم الى مقاعد الدراسة اي من هم في صفوف الرابع حتى العاشر.
ويأتي تحذير مؤسسة "بطيرم" هذا استنادا الى المعطيات المتوفرة لدى المؤسسة خلال السنوات العشرة السابقة والتي تُشير الى عدد الاصابات والوفيات المرتفع لهذه الفئة العمرية من الاولاد سواء جراء الاصابات المنزلية او في ساحات المنزل او في الطرقات والشوارع والحيز العام.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس