النقب: تسجيل 22 إصابة جديدة وإغلاق مدارس
اعلنت وزارة الصحة من خلال المعطيات التي تنشرها عن تسجيل اثنتين وعشرين اصابة جديدة في النقب خلال الاسبوع الاخير ، غالبيتها تسجلت في مدينة رهط.
ويشار الى ان بلدات النقب تشهد ارتفاعا كبيرا باعداد المصابين خلال الايام الاخيرىة وقد تم اغلاق العديد من المدارس في النقب وادخال الطاقم التدريسي والطلاب الى الحجر الصحي .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس