الرملة: مشاركة 35 شخصا بحفل زفاف في جلجولية تواجد به مصاب كورونا
قال رئيس بلدية الرملة ان 35 شخصًا من الرملة شاركوا في حفل زفاف في بلدة جلجولية حيث تواجد في المكان مصاب مؤكد بالكورونا.
واضاف ان وزارة الصحة تقوم بالتواصل مع المشاركين. يرجى من اي شخص تواجد في حفل الزفاف، العمل وفقًا لإرشادات وزارة الصحة والدخول الى الحجر الصحي، حتى نهاية الامر والالتزام بإرشادات وزارة الصحة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس