الأردن: 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا
أعلن وزير الصحة الأردني سعد جابر،عن تسجيل ثلاث وعشرين اصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل العدد الاجمالي للاصابات الى ثمانمائة واحدى وثلاثين اصابة وقال جابر في مؤتمر اليوم ، ان نسبة حالات الشفاء في الاردن من اعلى النسب أعلن وزير الصحة الأردني سعد جابر، واشار الى أن الجائحة لم تنته بعد وانه لا يمكن التنبؤ بموعد موجة ثانية من كورونا، أو حتى ثالثة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس