اكتشاف 11 اصابة من بين الطواقم العاملة في مستشفى ايخيلوف
اعلن مستشفى ايخيلوف، في تل ابيب ، عن اكتشاف 11 اصابة من بين الطواقم العاملة في المستشفى.
هذا وتأكدت اصابتهم ثلاثة أطباء وممرضتين و 6 موظفين طبيين واداريين. وتعتقد ادارة المستشفى ان جزءا من حالات الإصابة حدثت اثناء تناول الوجبات المشتركة لأفراد الطواقم خلال عملهم
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس