عرعرة النقب: إصابة 40 شخص وارتفاع عدد الإصابات إلى 127
أصيب 40 شخصا من عرعرة النقب في جنوب البلاد بفيروس كورونا منذ يوم امس. وارتفع عدد المصابين في عرعرة النقب ليصل الى 127 مصابا فيما وصل عدد المتعافين الى 24.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس