أم الفحم: إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لرجل وزوجته
أعلنت بلدية ام الفحم صباح اليوم ، تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا في المدينة لرجل وزوجته. وأفاد بيان بلدية أم الفحم، أنه جرى نقل الزوجين إلى مستشفى المرج في العفولة مساء امس، حيث يعالجان هناك، كونهما يعانيان من أمراض مزمنة سابقة. وأشارت الى ان التحقيق الوبائي جار لعرفة المخالطين لهما.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس