من مطلع الأسبوع القادم: صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة
أعلن السفير القطري رئيس لجنة اعمار غزة محمد العمادي، أن صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة سيبدأُ مطلع الأسبوع القادم.
وقال العمادي في تصريح صحفي، إن "الصرف سيكون عبر مكاتب البريد في مختلف محافظات غزة لـ مئةِ ألف أسرة بواقع مئةِ دولار للأسرة الواحدة".
وبين أن عملية الصرف ستتم بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة وضمن معايير السلامة للمستفيدين والمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
يُشارُ إلى أن المنحَة وصلت يوم أمسٍ إلى غزّة عبر معبر ايرز في أعقابِ تأخير استمر مدةَ أسابيع لدواعي قَطريةٍ داخليّة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس