رهط: إصابة رجل (60 عاما) جراء تعرضه للدهس
اصيب رجل (60 عاما) من مدينة رهط بجراح وُصفت بالخطيرة، بعد ان تعرض للدهس في وقت متأخر من الليلة الماضية
وقام طاقم "نجمة داوود الحمراء" بنقله الى مستشفى سوروكا. لاستكمال العلاج.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس