حالات الانتحار تتزايد في غزة
أعلن اليوم السبت، عن وفاة الشاب إبراهيم ياسين في الحادية والعشرين من عمره متأثرا بجروح أصيب بها إثر إحراق نفسه، قبل أسبوع، في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة. ليكون الضحية الثالثة لحوادث الانتحار منذ يوم امس . هذا وعثرت الشرطة في قطاع غزة فجر اليوم على جثة سليمان العجوري في الثالثة والعشرين من عمره من سكان غزة، بعد ان اطلق النار على نفسه . ويوم امس القى الشاب أيمن الغول من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، بنفسه من الطابق الخامس. ويشار ان شابة اقدمت على الانتحار ايضا قبل أن يتمكّن الأطباء من إنقاذها.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس