والد الطفلين البدويين من النقب اللذين قام الممثل الإسرائيلي روي بوي باهانتهما يقدم شكوى
قدم والد الطفلين البدويين من النقب اللذين قام الممثل الإسرائيلي روي بوي باهانتهما، شكوى في شرطة معاليه أدوميم ظهر اليوم، الثلاثاء.
وقدمت الشكوى بشبهة تصوير الأطفال بدون إذن الوالد والإهانة والعنصرية حيث قال المتهم لأولاده "من يريد إطعام بدوي"، وكأنهم في حديقة حيوانات وقام بنشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس