أم الفحم | الإفراج عن الأسير ظافر جبارين
استضافت إذاعة الشمس اليوم الخميس الأسير الفحماوي المحرر ظافر فتحي جبارين..
ذلك بعد أن تم ظهر اليوم الخميس إطلاق سراح الأسير الإداري ظافر فتحي جبارين من مدينة أم الفحم، بعد أن قضى 4 أشهر في السجون الإسرائيلية.
وذلك في أعقاب قرار أصدره وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس.
وكان قد أعتقل الأسير في أعقاب "هبة الكرامة"، التي كانت قبل أربعة أشهر، وذلك بالتهم التي وجهت اليه:" التآمر والإخلال بالنظام"، بالاضافة إلى ذلك تهم أمنية أخرى لم يتم الكشف عنها، بإدعاء انها "سرية".
ومن الجدير بالذكر أنّ، الأسير ظافر جبارين كان قد قضى 17 عام، داخل السجون الاسرائيلية، وتمَّ إطلاق سراحه في العام 2019.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس