طلاب العاشر علمي في مدرسة أورط ترشيحا في زيارة للشمس








طلاب العاشر علمي في مدرسة أورط ترشيحا في زيارة للشمس
زار طلاب التخصص العلمي في مدرسة اورط ترشيحا اليوم، مبنى إذاعة الشمس بغية التعرف على مجال الاعلام والعمل المهني بشكل أقرب.
خلال الزيارة جال الطلاب بين أقسام الاذاعة المختلفة بين التحرير والاعداد والديجيتال والتقوا مدير الاذاعة سهيل كرام وعددًا من الزملاء بينهم جاكي خوري، ياسمين عابد ومصطفى قبلاوي وطرحوا أسئلتهم حول واقع العمل اليومي في مجال الاعلام في بلادنا.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس