اصابة عامل بجروح متوسطة جراء سقوطه عن ارتفاع في نيشر
صورة توضيحية
أصيب صباح اليوم الأحد عامل (52 عاما) بجراح متوسطة، جراء سقوطه عن علو في ورشة بناء في شارع "ديرخ هشالوم" في بلدة نيشر.
قدمت طواقم نجمة داوود الاسعافات الاولية للشخص المصاب، الذي أصيب بالرأس والصدر، ومن ثم نقلته الى مستشفى رمبام في مدينة حيفا لاستكمال العلاج.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس