محليات

إطلاق قذيفة صاروخية من جنين تجاه موقع إسرائيلي

أكد مسؤول في أجهزة الأمن الإسرائيلية، اليوم الإثنين، أن قذيفة صاروخية محلية الصنع أطلقت من الضفة الغربية تجاه موقع إسرائيلي، سقطت قرب جدار الفصل العنصري على الجانب الفلسطيني من "منطقة التماس".

وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية إن القذيفة الصاروخية( من نوع قسام 1) سقطت قرب "منطقة التماس" في إشارة إلى الخط الفاصل بين الضفة الغربية والداخل الفلسطيني.

وقال المسؤول الأمني إن "القذيفة انفجرت في الجانب الفلسطيني، وأن الأجهزة الأمنية تحقق في هذه الحادثة التي تمثل تصعيدًا نوعيًا في حدة مقاومة الجيش بالضفة".

وفي وقت سابق، اليوم، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق إطلاق القذيفة من طراز "قسام 1" من منطقة مفتوحة في جنين، تجاه المستوطنة الزراعية "رام أون" الواقعة على جبال الجلبوع المحيطة في جنين شمالي الضفة.

وأعلنت كتيبة العياش مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ من خلال نشرها مقطع الفيديو على صفحة "كتيبة العياش - غرب جنين" على منصة "تلغرام"، المرتبطة بكتائب عز الدين القسام، ويظهر فيه لافتة موضوعة بجانب صاروخ.

وكتب على هذه اللافتة: "قصف مغتصبات غلاف جنين في مرج ابن عامر بصواريخ قسام 1. الإثنين 26 حزيران/ يونيو 2023. الضفة درع القدس، القادم أعظم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.