محليات
الطفل جيفارا إبراهيم - وسائل التواصل

استمرار البحث عن الطفل جيفارا إبراهيم في مجدل شمس

تتواصل جهود البحث عن الطفل جيفارا إبراهيم، البالغ من العمر 11 عامًا، من بلدة مجدل شمس، بعد اختفائه امس السبت عقب سقوط قذيفة صاروخية في البلدة، والتي أسفرت عن مقتل 12 طفلاً.


تفاصيل الاختفاء

ذكر عدد من أهالي البلدة أن جيفارا كان يلعب في ملعب كرة القدم مع الأطفال لحظة سقوط القذيفة، ومنذ تلك اللحظة اختفى ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

ولقي 12 مصرعهم وأصيب 35 شخصا جراء سقوط شظايا صاروخية أطلقت من لبنان، أمس السبت على نادي ملعب للأطفال في مجدل شمس.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أنه بسبب الضربة المباشرة التي لحقت بمجدل شمس تم إلغاء البرامج الترفيهية المعتادة وسيتم بث نشرات إخبارية موسعة.

وفي مقابلة مع الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة المعروفية في راديو الشمس، قال إنّ المناظر التي رآها، واللقاء مع العائلات الثكلى، كان أمرًا مروّعًا، أمرًا رهيبًا.

وأضاف أنّ الليلة الماضية كانت حالكة السواد بشكل خاص، ولن تنسى أبدًا.


جهود البحث

لا تزال محاولات البحث عن الطفل مستمرة، وشملت عمليات البحث جميع المستشفيات دون جدوى.

ووجه أهل جيفارا نداءً حارًا لكل من لديه أي معلومات قد تساعد في العثور على ابنهم المفقود، راجين من الجميع التعاون وتقديم أي معلومات قد تكون مفيدة في تحديد موقعه.


وطالع ايضا: 

ملاك خالد: أي رد إسرائيلي قوي وغير محسوب، سوف يقود إلى رد من حزب الله بدرجة متلائمة من القوة


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.