محليات

مصرع شاب ورجل إنقاذ خلال محاولة تخليص عالق داخل حفرة في دير الأسد

مصرع رجل الإطفاء عدنان أسعد من بيت جن، خلال محاولته إخراج شاب سقط في حُفرة عميقة في دير الأسد.

أفادت مصادر طبية الأحد، بمصرع رجل الإنقاذ، عدنان أسعد من بيت جن، البالغ من العمر 40 عاما، وهو أب لثلاثة أطفال، أصغرهم، رضيعة عمرها شهران.


فيما سقط شاب في العشرين من عمره، وهو من الضفة الغربية، بالإضافة إلى المنقذ عدنان أسعد ورجل إنقاذ آخر داخل بئر بعمق 8 أمتار ببلدة دير الأسد في منطقة الشاغور، أمس الأحد، ما أسفر عن مصرع الشاب، بالإضافة إلى مصرع المنقذ اسعد، فيما أُصيب عنصر الإنقاذ الآخر بجراح حرجة.

كما عُلم أن ضحيّة الحادث، والذي سقط بدايةً في البئر، هو الشاب صامد وليد حسن العرامين، وهو من بلدة سعير التي تقع إلى الشمال الشرقي من مدينة الخليل.


وأصدر المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا، بيانا ذكر فيه أن 3 مصابين (الشاب وعنصرَي الإنقاذ) قد نُقلوا إليه، حيث أقرّت الطواقم الطبيّة، وفاة الشاب (20 عامًا) الذي كان عالقا، وأحد عنصري الإنقاذ.

وأشار في البيان ذاته إلى أن المصاب الثالث، وهو عنصر الإنقاذ الثاني، يبلغ من العمر 33 عاما، وهو من معلوت -ترشيحا، مؤكدًا أن حالته حرجة، ويتواجد حاليا في غرفة العناية المكثّفة، موصولًا بجهاز تنفّس اصطناعيّ، وأن "حياته في خطر كبير".

وأوعز القائد العامّ لفرق الإنقاذ، بتشكيل فريق تحقيق في ملابسات الحادث.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.