احتجاجًا على جرائم هدم المنازل والتحريض لجنة التّوجيه العُليا تدعو أهالي النقب لاجتماع طارئ
دعت لجنة التّوجيه العُليا لعرب النّقب والمجلس الإقليمي للقرى مسلوبة الاعتراف بالنقب بعد اجتماع طارئ، إلى مظاهرة يوم الثلاثاء القادم الساعة الخامسة مساء على مفرق عرعرة،
وذلك احتجاجًا على جرائم هدم المنازل والتحريض ضدّ الجماهير العربية؛ وفقًا لما ورد في بيان لهما و كما تقرر إقامة خيمة اعتصام وتضامن مع الأهالي من عائلة أبو هليل، وفتح باب صندوق الدّعم والتبرع لمساعدتهم في إعادة بناء بيوتهم، وشدد البيان على أنّه "من أجل مواجهة مخطط هدم المنازل لا بد من توحيد كل الطاقات وتظافر جهود كلّ القوّى الوطنية"
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس