مصرع عاملين إثر انهيار تربة خلال أعمال بأحد شوارع نابلس
مصرع عاملين إثر انهيار تربة خلال أعمال بأحد شوارع نابلس
توفي عاملان مساء يوم الاثنين، جراء انهيار ترابي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
وتمكنت طواقم الإنقاذ التابعة للدفاع المدني وإطفائية بلدية نابلس، من انتشال جثتين لعاملين بعد أن فارقا الحياة.
وأفادت مصادر مطلعة لمراسل وكالة "صفا"، أن انهيارًا وقع أثناء قيام عمال بلدية نابلس، بتمديد خطوط مياه صرف صحي بمنطقة رفيديا غربي المدينة، نتج عنه فقدان اثنين من العمال تحت التراب.
وأشار إلى أن طواقم الإنقاذ هرعت إلى موقع الحادث، وعملت لأكثر من ساعة ونصف في محاولة لإنقاذ حياة العاملين، إلى أن تم الوصول إليهما بعد وفاتهما.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس