القوات الاسرائيلية تمنع تصدير وتسويق المنتجات الصناعية والزراعية من قطاع غزة
تواصل القوات الاسرائيلية لليوم الثاني على التوالي، منع تصدير وتسويق المنتجات الصناعية والزراعية والبضائع والسلع بكافة أنواعها من قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم إلى إسرائيل والضفة الغربية والأسواق الخارجية.
وأكدت وزارة الزراعة أن هذا القرار سيحرم الاف العمال والمزارعين والتجار من تصدير منتجاتهم حيث قدّرت الخسائر بحوالي مليون شيكل يومياً.
وحذر مركز ميزان من تداعيات هذا القرار على الأوضاع الإنسانية، طالب المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس