الحركة الأسيرة تعلن عن بداية الإضراب المفتوح عن الطعام الخميس القادم
أكدت اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة، على بدء الإضراب عن الطعام يوم الخميس المقبل في الرابع عشر من الشهر الجاري، ما لم تتراجع السلطات الاسرائيلية عن القرارات التعسفية بحق الاسرى.
وبينت أن الإضراب الجديد يهدف إلى مواجهة إجراءات تمس جوهر حياة الاسرى وواقعهم الاعتقالي.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس