"الجبهة الداخلية" الإسرائيلية تُجري غدًا مناورات تحذيرية
"الجبهة الداخلية" الإسرائيلية تُجري غدًا مناورات تحذيرية
كشف الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء عن مناورة تحذيرية جديدة، حول إطلاق الصواريخ والقذائف.
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن مناورة تحذيرية جديدة، حول إطلاق الصواريخ والقذائف.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في تصريح صحفي، "الجبهة الداخلية الإسرائيلية ستجري غدًا الأربعاء مناورات تحذيرية حول إطلاق الصواريخ والقذائف".
وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي نشر أمس الإثنين: "ستجرى مناورة تحذيرية من قبل قيادة الجبهة الداخلية للتعامل مع إطلاق صواريخ وقذائف، سيتم خلالها تفعيل الإنذار الساعة 11:05 في كيبوتس دفنا".
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس