فريق سعودي يحصد جائزة الأفضل في العالم في "التفكير الابتكاري" ببطولة دولية!
فاز فريق "أوريكس" السعودي بجائرة أفضل فريق في العالم في "التفكير الابتكاري"، في بطولة "فورمولا 1" المقامة في سنغافورة.
وقد شاركت 3 فرق سعودية في المسابقة الدولية ، وهم «أوريكس،شاهين،فريق عبية» ، وذلك لمنافسة 68 فريق يمثلون 29 دولة من مختلف دول العالم .
وتعد بطولة فورمولا1 ، هي مبادرة من مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي ” إثراء”، لتعزيز الابتكار والتعليم في المجال الرياضي والعلمي والتقني للطلا
وكان قد أعلن عن أسماء 3 فرق غادرت السعودية في سبتمبر 2023، للمشاركة في الحدث الدولي، إذ حصد فريق "شاهين" من مدينة الظهران المركز الأول ويليه فريق "أوريكس" ثم فريق "عبية".
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس