الجيش الإسرائيلي يطلق النار صوب المتظاهرين على حدود غزة
تجمع اليوم الخميس مئات الشبان في اربع نقاط التماس على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
قامت قوات الجيش الاسرائيلي بالاعتداء على المتظاهرين وإطلاق النار والقنابل لتفرقتهم، مما أسفر عن إصابة شاب بعيار ناري قرب مخيم العودة شرق غزة
كما وقان الشّبان بإشعال اطارات السيارات ورفعوا اعلام فلسطين على الحدود.
يشار إلى أنّ الشبان قد وصلوا للحدو بدعوة من "الشباب الثائر" في اطار التظاهرات التضامنية مع الأقصى.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس