أمني

تجدد إطلاق النار بين الجّيش الاسرائيلي وحزب الله

تبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، إطلاق النار، حيث قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، واستهدفت الطائرات الحربية مواقع في المنطقة، بينما استهدف حزب الله مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

وشن الجيش الإسرائيلي هجمات على بلدات في الجنوب اللبناني، مدعيًا أنه استهدف مواقع لحزب الله اللبناني، في حين هاجم حزب الله مواقع إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

وأعلن حزب الله في بيان مقتضب: "نفذنا هجوما ناريا مركزا ومن ‌‏مسافة قصيرة بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية والأسلحة المباشرة، على موقع راميا وحاميته وتجهيزاته وتموضوعات جنوده وحققنا فيه إصابات مباشرة"

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن صواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان نحو شتولا دون وقوع إصابات بشرية، وأضاف أنه شن غارات على "مستودع أسلحة في ميس الجبل ومباني عسكرية في عيتا الشعب والخيام"

وفي سياق متصل، دوت صافرات الإنذار في عدة مواقع بالجليل الأعلى في الساعة 10:40، خشية من تسلل طائرة مسيرة. وفي الساعة 09:46، استهدفت قذيفة مدفعية المزارعين في سهل مرجعيون. 

وفي الساعة 08:11، نفذ حزب الله هجوما على موقع راميا الإسرائيلي، محققًا إصابات مباشرة بحسب بيان الحزب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.