فلسطيني

أخبار فلسطين اليوم 7 يونيو 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الجمعة 7 يونيو 2024



حرب غزة بيومها الـ 245| الجيش الإسرائيلي يواصل عملياته العسكرية وارتقاء رئيس مخيم النصيرات


يواصل الجيش الإسرائيلي حربه في قطاع غزة لليوم الـ245 على التوالي، حيث نفذ غارات جوية وقصفاً مدفعياً مكثفاً، مما فاقم الوضع الإنساني الكارثي في القطاع المحاصر.


وقد أسفر التصعيد المستمر عن نزوح أكثر من 95% من سكان غزة، وذكرت مصادر فلسطينية أن الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية استهدفت مناطق متعددة في القطاع، مما أدى إلى سقوط عشرات الضحايا والجرحى.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


اقتحامات إسرائيلية في الضفة الغربية وأميركا تفرض عقوبات على مجموعة "عرين الأسود"


استمرت الأحداث المتوترة في الضفة الغربية لية أمس الخميس، مع تصاعد الاقتحامات الإسرائيلية في عدة مناطق، بينما أعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات على مجموعة "عرين الأسود".


قامت القوات الإسرائيلية في ساعات متأخرة من مساء الخميس، بمداهمات واقتحامات واسعة النطاق في مخيم العين غربي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


نتنياهو سيلقي خطابًا أمام الكونغرس الأمريكي في 24 يوليو المقبل


أعلن زعيما الحزب الجمهوري في مجلسي النواب والشيوخ الأمريكي، أمس الخميس، أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، سيلقي خطاباً أمام الكونغرس الأمريكي بمجلسيه في 24 يوليو المقبل.


وأكد رئيس مجلس النواب، مايك جونسون، وزعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ، ميتش ماكونيل، في بيان مشترك، أن زيارة نتنياهو "ترمز إلى العلاقة الدائمة بين الولايات المتحدة وإسرائيل، وستمنحه الفرصة لمشاركة رؤية حكومته للدفاع عن الديمقراطية ومكافحة الإرهاب وإرساء سلام عادل ودائم في المنطقة".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



رفض إسرائيل للقرار الأمريكي بشأن تبادل الأسرى ووقف الحرب في غزة


رفضت إسرائيل مشروع القرار الذي قدمته الولايات المتحدة، معتبرة أن النسخة الأخيرة من المشروع تظهر "تغيرًا في الموقف الأميركي تجاه إسرائيل".


وذلك عندما قدّمت الولايات المتحدة مشروع قرار إلى مجلس الأمن الدولي يدعو إلى قبول مقترح الصفقة الذي عرضه الرئيس الأميركي جو بايدن، والذي يتضمن تبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس، مع هدنة في قطاع غزة، في إطار جهود الوساطة لإنهاء الحرب الإسرائيلية المستمرة في القطاع منذ 245 يومًا.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


اختراق ميداني لقوات حماس في جنوب غزة: الجيش الإسرائيلي يكشف عن التفاصيل


أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم، الجمعة، عن تفاصيل جديدة حول نجاح خلية مقاتلي حماس في التسلل إلى منطقة السياج الحدودي في جنوب قطاع غزة.


والدخول إلى "المنطقة العازلة" التي أنشأها الجيش الإسرائيلي على طول حدود القطاع.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 6 يونيو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.