عالمي
المصدر: الموقع الرسمي للفنان عمرو دياب

بالفيديو| قبل عمرو دياب.. 3 صفعات هزت الرأي العام العالمي

تسببت واقعة صفع المطرب المصري عمرو دياب لأحد المعجبين، في سيل من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعادت للذاكرة حوادث مشابهة.


وكان الفنان المصري عمرو دياب، قد وجه "صفعة" لأحد المعجبين به حاول التقاط صورة معه خلال حضوره في أحد الأفراح.


وتستعرض "الشمس" معكم وقائع وصفعات أخرى مشابهة هزت الرأي العام العالمي في التقرير التالي:


1- صفعة الأوسكار


حدثت هذه الواقعة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، عندما قام الممثل الأمريكي ويل سميث بصفع مقدم الحفل كريس روك، بسبب إلقائه نكتة عن زوجته التي كانت تعاني من مرض يسبب تساقط الشعر، وتحولت إلى لقطة انتشرت كالنار في الهشيم عبر العالم.




2- رونالدو ومشجع إيفرتون


في نفس العام 2022 وتحديدا في شهر أبريل، قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد آنذاك بالتعدي على طفل مشجع لنادي إيفرتون، بعد نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقام بصفع هاتف طفل من مشجعي إيفرتون كان يقوم بتصويره، الأمر الذي أدى إلى كسر الهاتف.


ورغم اعتذار رونالدو لاحقا عبر حسابه في انستجرام ودعوة المشجع لحضور مباراة في أولد ترافورد ملعب الشياطين الحمر، إلا أن السلطات فتحت تحقيقا في الواقعة، واكتفت بتوجيه إنذار لرونالدو على تصرفه.


ومن الممكن ألا تُصنف حادثة رونالدو "بصفعة" لأنها لم توجه لوجه شخص آخر، لكنها كانت واقعة مثيرة للجدل وتسببت في جدل في الأوساط العالمية.




3- صفعة ماكرون


تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة على وجهه، خلال جولة له في منطقة دروم بجنوب شرق فرنسا في صيف 2021 .


وكان "ماكرون" خرج لتحية مواطنين اجتمعوا لمقابلته، قبل أن يظهر رجل يرتدي قميصا أخضر ونظارة وكمامة وهو يهتف "تسقط الماكرونية" ثم يوجه إلى ماكرون صفعة قوية على الوجه، ولاحقا تم القبض عليه، وعوقب بالسجن لمدة 4 أشهر، وتم الإفراج عنه بعد 3 أشهر قضاها في السجن.




طالع أيضا:

شجار مفاجئ في مهرجان كان السينمائي: ماذا حدث؟

5 أفلام مصرية عبرت عن القضية الفلسطينية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.