محليات
shutterstock- Knesset

د. أحمد الطيبي: الجبهة والعربية للتغيير سوف تصوت ضد قانون الاستمرارية

::
::

من المتوقع أن يتم اليوم التصويت على قانون الاستمرارية أو التواصل، وهو تصويت تقني، بحيث تطلب الحكومة السماح لها بأن يتم ضم القانون الذي تم التصويت عليه في الكنيست السابقة، بما يخص موضوع تجنيد الحريديم، إلى هذه الكنيست، للاستمرار في اجراءات التصويت على القانون نفسه في هذه الكنيست.

وحول الموضوع كان لنا حديث مع النائب د. أحمد الطيبي، رئيس كتلة الجبهة والعربية للتغيير في الكنيست، الذي قال إنّ الجبهة والعربية للتغيير سوف تصوت ضد القانون هذا اليوم، لمحاولة زعزعة الحكومة، من أجل العمل على إسقاطها في الأسابيع القادمة.

وقال د. الطيبي، إنّ المعارضة تعرف موقف الجبهة والعربية للتغيير، وأضاف إنّ من حاول منذ الأمس التشكيك بموقف الجبهة والعربية للتغيير وكأنّ الجبهة والعربية للتغيير سوف تصوت إلى جانب القانون، هو من أحزاب المعارضة، وهذا التشكيك معروف منذ فترة، وهو لن يغير موقفنا. وأضاف نحن نريد لهذه الحكومة أن تسقط، وتصويتنا الليلة سوف يكون تسجيل موقف، لأنه لن يؤثر على الحكومة، فلديها الأغلبية الكافية لتمريره.

وقال إنّ هناك تفاهمًا حول التصويت اليوم مع القائمة العربية الموحدة، وأشار إلى أنّه بادر إلى الاتصال مع النائب وليد طه للتنسيق حول التصويت اليوم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.