محليات
تصوير شهود عيان - من مكان الحادث

مقتل أب وابنتيه من عرابة، وشاب من رهط، في حادث مروّع

::
::

::
::

::
::

::
::


لقي 4 أشخاص مصرعهم، مساء أمس الأربعاء، في حادث طرق وقع بين مركبتين في شارع رقم 90 في منطقة وادي العرباة.

وبحسب العائلات فإن الحادث أسفر عن مصرع ضياء إبراهيم عرابي عاصلة (45 عاما) وابنتيه نور ويارا (13 و 14 عاما)، فيما أصيبت زوجته (45 عاما) بجروح خطيرة وابنه (17 عاما) بجروح متوسطة، وهم من عرابة البطوف، بالإضافة إلى الشاب باسل أبو العسل (27 عاما) من رهط.


  • تصادم مباشر بين مركبتين خصوصيتين


وفي حديث مع شادي عاصلة، قريب المرحوم ضياء، قال إنّ المرحوم كان في طريق العودة مع أفراد عائلته (زوجته وابنتاه وابنه) بعد قضاء إجازة العيد، ونجم الحادث عن تصادم مباشر بين سيارتين خصوصيتين فقتل الأب وابنتاه على الفور، ونقلت الزوجة بحالة خطيرة والولد بحالة طفيفة الى مستشفى سوروكا في بئر السبع ومستشفى شعاري تسيدك في القدس.

وقال إنّه بحسب المعلومات فإنّ الحادث حصل بفعل محاولة الشاب من رهط تجاوز سيارة أخرى ما أدى الى الصدام المباشر مع سيارة عائلة عاصلة.

سيارتان مدمّرتان تمامًا


أما ايلي شريكي، المضمد من نجمة داوود الحمراء، فكان أول الواصلين إلى موقع الحادث. ووفي لقاء مع الشمس، قال: "شاهدنا سيارتين مدمرتين تماما وبداخلهما عالقين، وتم إقرار الوفاة لأب وابنتيه وشاب رابع كان في السيارة الأخرى"، وأضاف أنّ "موقع الحادث للأسف كان كساحة معركة وأجريت محاولات إنقاذ المصابين ولكن للأسف لم نتمكن إلا من إنقاذ سيدة وفتى".

وقال إنّ مقطع الشارع حيث جرى الحادث يعتبر من المقاطع الخطيرة خاصة أنه لا يوجد حاجز حديدي او اسمنتي وللأسف الشديد تكرر الحوادث في هذا الشارع.

سلم أولويات خاطئ


وفي حديث مع يانيف يعكوف مدير عام جمعية "اور يروك" للاحتراس على الطرق، قال إنّ هذه السنة شهدت مقتل 221 شخص منذ مطلع العام وهو الرقم الأعلى منذ عشرين عامًا. وقال إنّ الحادث بالأمس هو مؤشر آخر على عدم إدراج هذا الشارع في سلم أولويات الحكومة ووزارة المواصلات.

أما أحمد نصار رئيس بلدية عرابة، فقال في حديث معنا إنّ الحادث وقع كالصاعقة على أهالي المدينة. وأضاف أنّ المرحوم كان يعمل كمدرس في بئر السبع وكان يسافر تقريبًا أسبوعيًّا الى عرابة ولكن شاءت الاقدار ان يدفع حياته ثمنا مع افراد عائلته بفعل عدم تطوير هذا الشارع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.