محليات
تصوير الناشط والصحفي ينال جبارين

ينال جبارين: يوم غضب للضغط على الحكومة من أجل إعادة المختطفين

::
::



بدأ يوم الغضب ضد الحكومة الذي سوف يتخلله إغلاق مفارق وطرق مركزية في البلاد وتظاهرات في المؤسسات الاكاديمية، ومسيرة في تل أبيب ومظاهرة مركزية في القدس مساء اليوم أمام منزل رئيس الحكومة نتنياهو، للضغط على الحكومة من أجل أن تعمل على تحرير المختطفين من خلال صفقة تبرمها مع حماس من خلال الوسطاء.

وحول الموضوع أجرينا لقاء مع الناشط ينال جبارين، الذي قال إنّ النشاطات الاحتجاجية تركزت حتى الساعة في منطقة شمال تل أبيب، وتم إغلاق الشوارع في منطقة تل أبيب.

وقال جبارين إنّ مركز الحدث سوف يكون مساء اليوم في القدس، حيث يتم تنظيم مسيرة تنطلق مساء من مدخل مدينة القدس، وتصل إلى المنطقة أمام منزل رئيس الحكومة في شارع غزة.

ودعا المنظمون المواطنين إلى التوجه إلى المظاهرات، وترك كل أشغال يومهم من أجل المشاركة في الضغط على الحكومة من أجل إعادة المختطفين من قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.