رياضة محلية
المصدر: الصفحة الرسمية لنادي مكابي حيفا على إنستجرام

قبل السفر إلى بلجيكا.. عنان خلايلي: النجاح لا يعتمد على الموهبة فقط

 قال اللاعب عنان خلايلي، المنضم حديثًا إلى فريق يونيون سانت جيلواز البلجيكي، إنه يركز دائما على تحقيق أهدافه، وعلى الاستمرارية في تقديم المستويات العالية.


::
::


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "في المرمى" عبر إذاعة الشمس: "أشعر بمسؤولية كبيرة، تركت أهلي وأصدقائي وسوف أعمل بكل جهد وأتدرب بكل، وأعيش حياة رياضية من أجل النجاح".


وكان اللاعب عنان خلايلي، انضم إلى الفريق البلجيكي يونيون سانت جيلواز، قادمًا من نادي مكابي حيفا، في أكبر صفقة بتاريخ النادي.


وأطلقت الصحافة البلجيكية لقب "العبقري الصغير" على عنان خلايلي، وعلق الأخير على الأمر قائلا إن الصحافة البلجيكية رفعت سقف التوقعات، وهذا يضع مزيدًا من الضغوط عليه.


وأضاف أن هناك العديد من المواهب في إسرائيل، لكنه أكد أن الموهبة جزء من النجاح، والأهم هو العمل على تطوير هذه الموهبة.


مجدي خلايلي: "عنان" يتدرب يوميا من أجل الجاهزية.. ونجاحه فخر لكل عربي 


من جانبه، قال مجدي خلايلي، والد اللاعب إن نجاح عنان خلايلي فخر لكل أب وكل عربي هذه الدولة، مضيفًا أنه يشعر بمحبة الجميع في هذه البلد لعنان.


وأضاف أن "عنان" شق طريقه إلى أوروبا، متمنيًا له النجاح والتوفيق، مؤكدا أنه سيسافر غدًا إلى بلجيكا لبدء مشواره الاحترافي، وسوف تصحبه والدته وشقيقته.


وعن استعدادية نجله للاحتراف في أوروبا، أشار خلايلي الأب، إلى أن عنان يتدرب يوميا في مقر النادي، لكي يكون جاهزًا من الناحية البدينة عندما يلتحق بفريقه البلجيكي.


طالع أيضًا| أحمد أبو العم: أهملنا اللاعب العربي بدون قصد وحان الوقت لمصالحة الجماهير

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.