الجريمة والعنف
تصوير الشرطة ومواقع التواصل الاجتماعي

لارتكابه جريمة قتل قبل عشرين عاما..الحكم 23 عامًا على سامي ابو العسل من يافا

أدانت المحكمة المركزيّة في بئر السبع سامي أبو العسل بناءً على اعترافه بقتل المرحومة مارجريتا ليفي قبل نحو عشرين عامًا في إيلات.

أفاد بيان صادر عن الناطق بلسان النيابة الإسرائيلية

"أدانت المحكمة المركزيّة في بئر السبع سامي أبو العسل بناءً على اعترافه بقتل المرحومة مارجريتا ليفي قبل نحو عشرين عامًا في إيلات وحكمت عليه بالسجن لمدة 23 عامًا مع وقف التنفيذ ودفع تعويض قدره 100,000 شاقل".

وتابع البيان: "وفي إطار التسوية التي توصّل إليها الطرفان، قدّم المحامي أفيف ديماري من النيابة العامّة لواء الجنوب لائحة اتهام معدّلة اعترف فيها أبو العسل، بحسب لائحة الاتهام، خلال شهر حزيران (يونيو) 2003، انه عندما كانت الضحية تقيم في إيلات، قام المتهم بخنقها وضربها على رأسها وطعنها في صدرها، مما أدى إلى وفاتها.

وأدان قضاة المحكمة المركزية في بئر السبع، ابو العسل بتهمة القتل وحكموا عليه بالسجن لمدة 23 عامًا وتعويض قدره 100 ألف شاقل".

واضاف البيان: "وفي نهاية الجلسة قال المحامي أفيف دماري من مكتب النيابة العامّة في الجنوب والذي تولى القضية: "إن إدانة سامي ابو العسل بقتل المرحومة مارجريتا ليفي قبل حوالي عشرين عامًا في إيلات هي نتيجة العمل الجادّ والحازم الذي قامت به فرق التحقيق ومكتب النيابة العامّة الجنوبي، على الرغم من الوقت الذي مرّ منذ وقوع الجريمة، تمكّنا من تقديم المتهم إلى العدالة".

فك لغز جريمة اغتصاب 

والعام الماضي، فَكت الشُرطة لغز جريمة اغتصاب وقتل ارتُكبت في ايلات قَبل عشرين عاماً ورَاحت ضحيتها الشابة مارغريتا ليفي.

يشار الى أن سامي أبو العسل (52 عامً) من يافا وهو مُتزوج واب لاثنين، وسكن في ايلات آنذاك.

واستطاعت الشُرطة تجريمه بَعدَ أن طرأَ اختراقٌ عَلى مُجرياتِ التَحقيق قَبلَ اشهر في أعقابِ حُصولِ الشرطة على دَليلِ حِمضٍ نَووي الـ "دي إن إي DNA" بفضل تطور تكنولوجي.

ويلتزم المشبوهُ الصَمت خِلال التَحقيق معه، عِلما بانهُ قَد قَضى محكوميةَ السَجنِ لمُدةِ ثَلاثَ عَشرةَ سَنة لإدانته بجريمةِ اغتصاب أُخرى في إيلات بَعدَ اغتصاب وقَتل الشابة مرغريتا ليفي بشَهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.