الحرب على غزة
من استهداف الشجاعية، تصوير - شهود عيان

اسراء العرعير: عملية إسرائيلية عنيفة في حي الشجاعية تدفع المواطنين للهرب

::
::

توغّلت آليات عسكريّة إسرائيليّة، اليوم الخميس، شرق حي الشجاعيّة شرقيّ مدينة غزة، وسط قصف مدفعي وجوي مكثّف، في عمليّة بريّة هي الثالثة التي تشنّها القوات الإسرائيلية على المنطقة، ما تسبّب بحركة نزوح واسعة للسكان، الذين ارتقى وأُصيب العشرات منهم.

وحول الموضوع كان لنا حديث مع الصحافية الميدانية من منطقة الشجاعية، اسراء العرعير، التي وصفت الأوضاع الميدانية بالغة الصعوبة، وهرب الآلاف من المواطنين الغزيين من المنطقة.

وأفادت بوصول عشرات الجرحى إلى المشافي والمستوصفات، كما أشارت إلى أنّ العديد من المواطنين لا يزالون تحت الركام بفعل القصف، حيث أنّ أعداد الضحايا كما قالت هي أولية فقط، وقد ترتفع بعد توقف القصف، ووصول طواقم الدفاع المدني إلى المكان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.