منوعات
yandex

حادثة تراجيدية| زوجة تفقد حياتها على يد زوجها في موقف حرج!

في أحد أركان المجتمع الطبي، وقع حادث غامض أثار دهشة واستغراب الجميع، خلف جدران عيادة مرموقة، تحولت لحظة ثقة إلى مأساة غير متوقعة.


هذه الحادثة تركت المجتمع في حالة من الصدمة وعدم التصديق، حيث يقف شخص في مواجهة عواقب أفعاله التي أودت بحياة زوجته


تفاصيل التهمة والإجراءات التجميلية


في حادثة مأساوية هزت المجتمع الطبي، يواجه جراح تجميل أمريكي تهمة القتل غير العمد لزوجته بعد إجرائه عملية تجميلية لها في عيادته بولاية فلوريدا، وفقا لموقعي "nypost"، و"foxnews".


وقام بنجامين جاكوب براون، الجراح التجميلي، البالغ من العمر 41 عاما، بتسليم نفسه إلى الشرطة بعد اتهامه بقتل زوجته هيلاري إلينجتون براون، صاحبة الـ 33 عاما.


جاء ذلك بتهمة الإهمال الجسيم، حيث يواجه براون تهمة القتل من الدرجة الثانية، وهي جريمة قتل غير عمد ناتجة عن الإهمال.


وخضعت هيلاري لمجموعة من الإجراءات التجميلية، مثل شفط ندوب البطن والدهون من الذراعين، وحقن الشفاه، وإجراءات تعديل وشد في الأذن.


وبعد وقت قصير من الجراحة، تلقت العيادة نداء استغاثة من شرطة مقاطعة سانتا روزا، حيث نُقلت هيلاري فورا إلى المستشفى.


ماذا كشفت التقارير والتحقيقات الأولية


ووفقا للتقارير، تعرضت هيلاري لسكتة قلبية بعد نقلها إلى المستشفى، ووُضعت على أجهزة التنفس الصناعي، لكنها توفيت بعد 7 أيام.


ووفقا للتحقيقات الأولية، فإن المريضة عانت من أعراض صحية خطيرة بعد الجراحة، مثل ضبابية الرؤية وارتعاش العضلات، مما دفعها لإبلاغ زوجها بحالتها.


وبدلا من نقلها على الفور إلى المستشفى، أعطى الزوج زوجته جرعة إضافية من المخدر، بالإضافة إلى حقن موضعية في الوجه أو الذراعين، ما أدى إلى تفاقم حالتها الصحية بشكل كبير.


وبعد 20 دقيقة، استجاب الزوج لطلب مساعديه في العيادة بنقل زوجته إلى المستشفى، لكن كان الأوان قد فات، حيث انخفضت مستويات النبض والأكسجين لديها بشكل كبير، ما أدى إلى وفاتها.


اتهامات المجلس الطبي للطبيب


وجه المجلس الطبي الأمريكي اتهامات خطيرة للطبيب براون، حيث أن الرعاية الطبية التي قدمها لزوجته كانت "مهينة وعشوائية"، وذكر المجلس في بيان رسمي أن "مستوى التجاهل الذي أبداه الطبيب لزوجته، كان سببا مباشرا في وفاتها".


ويتم احتجاز براون في السجن، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات تأديبية ضده، قد تصل إلى سحب ترخيصه الطبي، وقال إلينجتون والد الضحية: "لقد ماتت ابنتي بسبب شخص مهمل".


وأضاف: "تسبب غرور بنجامين في عدم مساعدتها بشكل سريع، مما أدى إلى إطالة مدة حرمانها من الأكسجين في دماغها وتسبب في وفاتها في النهاية".


طالع أيضًا

هل يمكن أن يكون طب الأسنان التجميلي علاجي؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.