الجريمة والعنف
shutterstock

الثانية خلال ساعات| مقتل الشاب رامي مرة باطلاق نار في الناصرة

قتل الشاب رامي مرة (36 عاما) في جريمة إطلاق نار ثانية ارتكبت بمدينة الناصرة في غضون ساعات؛ عصر اليوم الجمعة.



جديدة المكر | إصابتان خطيرة ومتوسطة في جريمة إطلاق نار

أفادت مصادر طبية، مساء اليوم الجمعة بإصابة شخصين بجراح متوسطة وصعبة من جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في قرية جديدة المكر.

وأضافت المصادر الطبية، أنه تم نقل المصابين لغرفة العلاج المكثف بالمركز الطبي.


مقتل الشاب رامي مرة 

لقي الشاب رامي مرة مصرعه، عصر اليوم الجمعة، بإطلاق نار في الناصرة، وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، انه "في الساعة 15:59 ورد بلاغ لنجمة داوود الحمراء في منطقة جلبوع، حول إصابة شخص بحادث عنف في الناصرة.

وأضاف، تم البلاغ عن رجل يبلغ من العمر 25 عامًا فاقدًا للوعي ويعاني من إصابة نافذة دون علامات حياة وأقروا وفاته.


مقتل شاب في الناصرة

وفي سياق متصل، قتل الشاب ساهر عرار، في العشرينيات من عمره، وإصابة آخرين بجراح خطيرة من جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار في حي الصفافرة بمدينة الناصرة، ليل الخميس.

وقدم طاقم طبي العلاج الأولي لمصابين اثنين نقلا لتلقي العلاج في المستشفى؛ فيما أقر الطاقم الطبي وفاة شاب ثالث فارق الحياة على الفور جراء إصابته البالغة.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، دون الإبلاغ عن اعتقال مشتبه بهم؛ فيما قالت مصادر محلية إن الجريمة ارتكبت على خلفية جنائية.


 118 قتيل من المجتمع العربي منذ مطلع العام

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 118 قتيل، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

معلومات أوفى فور توفرها 

اقرأ\ي أيضًا| الناصرة: مقتل شاب وإصابة اثنين بحالة خطيرة في جريمة إطلاق نار


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.