آخر الأخبار
shutterstock- Anas-Mohammed

البرلمان العربي يؤكد استمرار جهوده لإيقاف الحرب علي غزة

صرح رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، السبت، بأن البرلمان مستمر في خطة تحركه لدعم القضية الفلسطينية. 


وأكد العسومي مواصلة تحركات البرلمان العربي مع البرلمانات الإقليمية والدولية والاتحادات البرلمانية الدولية لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.


جاءت تصريحات العسومي خلال استقباله، اليوم، وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية منى الخليلي، بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.


البرلمان العربي يؤكد دعم ومساندة الشعب الفلسطيني


وجدد العسومي، دعم ومساندة البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقا لقرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.


الخليلي تثمن دور البرلمان العربي لنصرة فلسطين


من جانبها، أطلعت الخليلي، رئيس البرلمان العربي على آخر مستجدات الوضع في دولة فلسطين، وأوضاع المرأة الفلسطينية لاسيما المرأة في قطاع غزة التي تواجه أقسى أشكال التعذيب والعنف، في ظل الحرب التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني منذ تسعة أشهر.


كما ثمنت الخليلي، الجهود والدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي لنصرة فلسطين على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية، ودوره الكبير في دعم الدبلوماسية الرسمية في هذا الشأن.


وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي علي غزة، إلي 37953، بينهم 10569 سيدة، 15919 طفلا، منذ بداية الحرب في أكتوبر الماضي.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم 274 | مواصلة القصف على القطاع وموجة نزوح متجددة من مدينة خانيونس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.