الحرب على غزة
shutterstock- Anas-Mohammed

منطقة قتال خطرة..الجيش الإسرائيلي يحذر سكان مدينة غزة ويطالبهم بإخلائها

قام الجيش الإسرائيلي، اليوم، بإلقاء منشورات تحذيرية علي سكان مدينة غزة، طالبهم بإخلاء المنطقة.


ومنذ بداية الحرب في أكتوبر الماضي، يقوم الجيش الإسرائيلي بإستخدام الرسائل التحذيرية من خلال إلقاء المنشورات عبر الطائرات أو من خلال اتصالات هاتفية تحذيرية.


وألقي الجيش الإسرائيلي، اليوم، آلاف المناشير على مدينة غزة، يطالب سكانها بإخلائها لمناطق حددها بأنها آمنة فيما يواجه القطاع بأكلمه حرب شرسة.


مدينة غزة سوف تبقي منطقة قتال خطيرة


وطالبت المنشورات التحذيرية المكتوبة باللغة العربية، كل المتواجدين في مدينة غزة، استخدام الطرق الآمنة الموجودة بالمنشور مرسوم عليها أسهم تشير إلى ممرات الخروج من المدينة نحو الجنوب.


وذكرت وكالة فرانس برس، أن الجيش الإسرائيلي أكد أن مدينة غزة سوف تبقى منطقة قتال خطيرة.


وقال الجيش الإسرائيلي في المنشور: "إلى كل المتواجدين في مدينة غزة، يمكنهم المرور عبر الممرات الآمنة بسرعة وبدون تفتيش، من مدينة غزة إلى المأوي في دير البلح والزوايدة".


وأوضح منشور الجيش الإسرائيلي أن شوارع طارق بن زياد وعمر المختار تعتبر ممرات آمنة للعبور غربا إلى شارع الرشيد ومن هناك جنوبا.


الجيش الإسرائيلي: حماس تنشط داخل مقرات الأونروا


وأضاف المنشور التحذيري أن شارعي الوحدة وخليل الوزير، ممرات آمنة للعبور شرقا إلى حي الزيتون ودوار المدينة، ومن هناك إلى شارع صلاح الدين جنوبا.


وفي وقت سابق من اليوم، قال الجيش الإسرائيلي إن قواته تواصل عملياتها في مدينة غزة ضد حركة حماس والجهاد الإسلامي، زاعما أنهم ينشطون داخل منشآت الأونروا ويستخدمونها قاعدة لشن الهجمات.


اقرأ أيضا

الأردن ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إغاثية لمواقع بجنوب قطاع غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.