عالمي
shutterstock-Silvi Photo

لن يهزم الزمن..جورج كلوني يطالب جو بايدن بالتنحي عن منصبه

طالب الممثل الأمريكي والمانح الديمقراطي جورج كلوني، اليوم، الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالتنحي عن منصبه.


وانضم كلوني إلى الأصوات الديمقراطية المتزايدة التي تطالب الرئيس بايدن بالتنحي، حيث عبر عن إعجابه بالرئيس لكنه انتقد حالته الحالية.


جاءت دعوة كلوني لبايدن بالتنحي من خلال مقال له نشرته نيويورك تايمز الأمريكية، اليوم الأربعاء.


كلوني: أؤمن ببايدن لكنه لا يمكنه الفوز بمعركة الزمن


وقال كلوني: "أحب جو بايدن كنائب للرئيس وكالرئيس أعتبره صديقا، وأؤمن به، أؤمن بشخصيته وأخلاقه، في السنوات الأربع الماضية، فاز بالعديد من المعارك التي واجهها، لكن المعركة التي لا يمكنه الفوز بها هي معركة الزمن".


وتابع كلوني في مقاله، " بايدن الذي كنت معه قبل ثلاثة أسابيع في الحدث لجمع التبرعات لم يكن هو نفس جو بايدن الصفقة الكبيرة لعام 2010، لم يكن حتى جو بايدن لعام 2020، كان هو نفس الشخص الذي شهدناه جميعا في المناظرة".


وأعرب كلوني عن خوفه من فوز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بولاية ثانية، خاصة عقب المناظرة الأخيرة مع بايدن.


كلوني: نحن خائفون من فوز ترامب بولاية ثانية


وقال كلوني: "قادة حزبنا بحاجة إلى التوقف عن إخبارنا بأن 51 مليون شخص لم يروا ما رأيناه للتو، نحن جميعا خائفون جدا من احتمال ولاية ثانية لترامب لدرجة أننا اخترنا تجاهل كل علامة تحذير".


وطالب المانح الديمقراطي الديمقراطيين الرئيسيين مثل تشاك شومر، حكيم جيفريز، ونانسي بيلوسي، بمطالبة بايدن بالتنحي طوعا.


وحذر كلوني من خسارة الإنتخابات المقبلة إذا استمر بايدن في منصة، قائلا "لن نفوز في نوفمبر مع هذا الرئيس"، لافتا إلي أن المشرعين الذين تحدث معهم بشكل خاص يشاركونه هذا الرأي.


يجدر الإشارة إلي أن دعوة كلوني جاءت عقب فترة وجيزة من انتقاد بايدن جهود المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات اعتقال ضد قادة إسرائيل وحماس، وكانت زوجة جورج كلوني، "أمل كلوني"، من بين مجموعة الخبراء القانونيين الذين نصحوا المحكمة الجنائية الدولية بإصدار تلك المذكرات.


اقرأ أيضا

منذ 7 أكتوبر| كم عدد القتلى الفلسطينيين بالهجوم الأخير على غزة؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.