الجريمة والعنف
من مكان اطلاق النار في برطعة - شهود عيان

مقتل شاب وإصابة شخصين بجريمة إطلاق نار في برطعة

قتل الشاب نور عبد اللطيف مرعي (19 عامًا) من الضفة وأصيب شخصان آخران بجراح جراء شجار تخلله إطلاق نار في بلدة برطعة؛ مساء أمس الخميس.


وأفادت مصادر طبية بأن حالة الضحية  نور عبد اللطيف وصفت بالخطيرة وغير المستقرة وقد توفي على إثرها في المستشفى، بينما وصفت حالة شاب آخر (19 عاما) بالمتوسطة ورجل (40 عاما) وصفت جراحه بالخطيرة.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصابين، ثم جرى نقلهم إلى مستشفى "هيلل يافة" بالخضيرة لتلقي العلاج.

وقال المضمد فادي كبها، إن "اثنين من المصابين كانا داخل سيارة وعانيا من إصابات اخترقت جسديهما ووصفت حالتهما بالخطيرة، وعلى الفور قدمنا لهما العلاجات الأولية، فيما نقل مصاب آخر من المكان بشكل ذاتي إلى عيادة محلية وبعد ذلك أحيل إلينا وقدمنا له العلاجات الأولية ووصفت حالته بالمتوسطة".


مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في باقة الغربية


وفي وقت سابق من صباح أمس الخميس، قتل الشاب نادر راسم أبو مخ (37 عاما)، وذلك جراء تعرضه إلى جريمة إطلاق نار في مدينة باقة الغربية صباح اليوم الخميس.

أفادت مصادر محلية، بأن شاب في الثلاثينيات من عمره لقي مصرعه صباح اليوم الخميس، بحادث عنف وقع في مدينة باقة الغربية.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فأنه قتل 3 أشخاص من نفس العائلة خلال أشهر، فقبل أشهر قتل عمه سميح أبو مخ وعمه رسمي أبو مخ أيضا بجرائم إطلاق نار.

125 قتيلا منذ مطلع العام الحالي

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 125 قتيلا، 8 منهم هم من مناطق الضفة الغربية والقدس، والضحايا الـ116 هم من 41 بلدة عربية، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم.

اقرأ\ي أيضًا | مقتل الشاب نادر راسم أبو مخ 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.