الحرب على غزة
shutterstock- Anas-Mohammed

ارتفاع حصيلة مجزرة المواصي لـ 90 شخصا غالبيتهم من النساء والأطفال

ارتفعت حصيلة مجزرة الجيش الإسرائيلي في مواصي، إلى 90 شخصا غالبيتهم من النساء والأطفال، و300 جريح.


جاء هذا وفقا لما أعلنته مصادر طبية فلسطينية، مساء اليوم السبت، ارتفاع حصيلة مجزرة الجيش الإسرائيلي في مواصي خان يونس، إلى 90 شهيدا غالبيتهم من النساء والأطفال.


وشنت طائرات الجيش الحربية عدة غارات متتالية استهدفت منطقة المواصي التي تعج بخيام النازحين، مما أدى إلى ارتقاء وإصابة المئات، بينهم عناصر من طواقم الإنقاذ والإسعاف خلال محاولتهم إخلاء الضحايا والمصابين.


غارات علي خانيونس بعد أن صنفها الجيش منطقة آمنة


يجدر الإشارة إلي أن الجيش الإسرائيلي صنف مواصي خان يونس كـ"منطقة آمنة" بعد أوامر أصدرها للمواطنين في مايو الماضي بإخلاء أنحاء أخرى في قطاع غزة.


كما ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، إلى 20 شخصا وعشرات الجرحى، بعد أن استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مصلى قرب المسجد الأبيض في المخيم.


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 38443 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88481 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


اقرأ أيضا

العراق يعلن مقتل عدد من الإرهابيين بعملية أمنية بديالى

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.