عالمي
shutterstock- Evan El-Amin

الاعلام الأمريكي: مطلق النار على ترامب كان مسجلا بالحزب الجمهوري

ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن مطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كان مسجلا في الحزب الجمهوري.


وتداولت وسائل إعلام صورًا قالت إنها لتوماس ماثيو كروكس، المشتبه به في إطلاق النار على تجمع انتخابي لترامب في بنسلفانيا، وهو حادث وصفه "إف بي آي" بمحاولة اغتيال.


وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه تم التعرف على كروكس بأنه القناص الذي أطلق النار على ترامب في التجمع الحاشد بولاية بنسلفانيا.


منفذ الهجوم 20 عاما وينحدر من ولاية بنسلفانيا 


وكروكس من بيثيل بارك، بنسلفانيا، وقد صعد إلى مبنى صناعي ببندقية AR وفتح النار على الرئيس السابق وأنصاره.


كما ذكرت "سي إن إن" نقلا عن مصادر مطلعة، أن المشتبه به يبلغ من العمر 20 عاما وينحدر من ولاية بنسلفانيا، وقد حدد جهاز "إف بي آي" هويته.


من جانبه، قال الجهاز إنه ليس مستعدًا للإعلان عن هوية مطلق النار أو تحديد دوافعه حتى الآن.


مقتل وإصابة 3 أشخاص في حادث اغتيال ترامب


وأعلنت الشرطة في بنسلفانيا عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في حالة حرجة بعد إطلاق النار على تجمع لترامب.


يجدر الإشارة إلي أن الرئيس السابق ترامب تعرض لمحاولة اغتيال أثناء خطابه في التجمع، ووثق مقطع فيديو لحظة الاغتيال بعد لحظات من اعتلائه المنصة، حيث اصطحبه جهاز الخدمة السرية والدماء تسيل من جانب وجهه.


وأكد متحدث باسم ترامب أنه بخير، فيما قال جهاز الخدمة السرية إنه آمن، وبدوره، أوضح ترامب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه أصيب برصاصة في الجزء العلوي من أذنه اليمنى.


وقال ستيفن تشيونج، المتحدث باسم ترامب، في بيان: "الرئيس ترامب يشكر سلطات إنفاذ القانون وأول المستجيبين لتحركهم السريع خلال هذا العمل الشنيع. إنه بخير ويجري فحصه في منشأة طبية محلية، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل".


اقرأ أيضا

محاولة اغتيال ترامب في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.