عالمي
shutterstock-Evan El-Amin

نواب جمهوريون يطالبون بتحقيق العدالة عقب محاولة اغتيال ترامب

طالب عدد من النواب الجمهوريين، بضرورة تحقيق العدالة سريعا، عقب محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.


ودعا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي الجمهوري مايك لي، اليوم الأحد، إلي ضرورة تحقيق عدالة سريعة، وذلك بعد محاولة اغتيال ترامب، خلال تجمع انتخابي بولاية بنسيلفانيا.


مايك كولينز يطالب بتحقيق عدالة سريعة


كما أفادت قناة الحرة الأمريكية، بأن النائب الجمهوري مايك كولينز، دعا المدعي العام لمقاطعة بتلر في ولاية بنسلفانيا إلى تحقيق عدالة سريعة.


وسبق وأعلنت وسائل اعلام أمريكية، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي حدد هوية مطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.


وقالت قناة الحرة الأمريكية: "إن مطلق النار على ترامب، يدعى توماس ماثيو كروكس يبلغ من العمر 20 عاما، من ولاية بنسلفانيا".


من جانبها، أعلنت شرطة ولاية بنسلفانيا، صباح اليوم، عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين إثر إطلاق النار على المرشح الرئاسي للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، خلال تجمع انتخابي.


اقرأ أيضا

تهديد الحوثيين بتوسيع العمليات العسكرية ضد إسرائيل بعد مجزرة خانيونس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.