عالمي
shutterstock

روسيا تعلق علي اغتيال ترامب: يجب التصدي لسياسات الكراهية

علقت وزارة الخارجية الروسية، اليوم، علي محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.


وحثت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأحد، الولايات المتحدة على التصدي لسياسات التحريض على الكراهية.


يجب علي واشنطن التصدي لسياسات الكراهية


وصرحت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أنه يجب على واشنطن التصدي لسياسات التحريض على الكراهية ضد المعارضين السياسيين والدول والشعوب، معتبرة أن تلك السياسات سترتد على الولايات المتحدة.


وتابعت زاخاروفا عبر تطبيق تيليجرام: "هؤلاء الذين يصوتون في الولايات المتحدة لتزويد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بالأسلحة، قد يكون من الأفضل استخدام هذه الأموال لتمويل الشرطة الأمريكية وغيرها من الأجهزة لضمان القانون والنظام في الولايات المتحدة".


اغتيال بوتين تم الإعداد لها بإستخدام أموال أمريكية


وأشارت الخارجية الروسية إلى محاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتي تحدث عنها رئيس الاستخبارات الأوكرانية كيريل بودانوف، قائلة: "تم الإعداد لها بإستخدام الأموال الأمريكية التي لولاها لما كانت ممكنة الأنشطة الخبيثة لإدارة الاستخبارات وجهاز الأمن الأوكرانية".


اقرأ أيضا

القصة الكاملة لمحاولة اغتيال الرئيس السابق ترامب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.