محليات
shutterstock_Studio Romantic

عودة شحبري: مخيمات الاتحاد الأكاديمي تجمع الترفيه مع التعليم

مع انطلاق العطلة الصيفية، يبدأ الطلاب في التوافد على المخيمات الصيفية الهادفة المليئة بالفعاليات والنشاطات.


::
::


واختتمت اليوم الثلاثاء، فعاليات المخيم الأول بالاتحاد الاكاديمي، لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية، بعد أن استمر لمدة أسبوعين، وشارك خلاله ما يقرب من 450 طالب من أكثر من 30 بلدة مختلفة.


وقال عودة شحبري، مؤسس ومدير عام الاتحاد الاكاديمي، إن المخيم يعمل على دمج الترفيه مع التعليم، وإقامة عدة ورش متنوعة في الذكاء الاصطناعي، التشريح والطب، العلوم، الإعلام والفنون، بالإضافة إلى مدينة الملاهي والبرك الخاصة بالسباحة.


وتابع: "نشجع الطلاب على الانضمام للتعليم الأكاديمي واجتياز حاجز الخوف والرهبة لدى الطلاب العرب من الحياة الجامعية، من خلال معرفة أساسيات مجالات التعليم الأكاديمي وتبسيطها لهم مع تشجيعهم ومنحهم الثقة في أنفسهم".


كما أكد أن اليوم بات هناك وعي لدى الطلاب وأولياء الأمور أن الحياة تتغير وأن هناك تسارع كبير، وأن اختيار المجال الأكاديمي لم يعد يقتصر على المجالات التقليدية المضمونة، وإنما يتوقف على المجال الذي يرغب الطالب في الانضمام إليه، ويهوى دراسته.


وأضاف "شحبري" أن المخيم الثاني للاتحاد الأكاديمي سوف ينطلق نهاية الشهر الحالي، وسيضم طلابًا من كل المناطق في البلاد.


طالع أيضًا: دمج التعلم والمهارات الاجتماعية.. كيف تؤثر المخيمات الصيفية في شخصية الطفل؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.