عالمي
shutterstock

اشترى 50 طلقة قبل محاولة اغتياله لترامب.. معلومات جديدة حول الجاني

كشفت السلطات الأمريكية، اليوم الأربعاء، معلومات جديدة حول الجاني في محاولة اغتيال دونالد ترامب.


وأشارت وسائل اعلام أمريكية إلي أن توماس ماثيو كروكس مطلق النار في تجمع ترامب اشتري 50 طلقة من الذخيرة قبل ساعات فقط من الحادث.


وذكرت صحيفة "بيتسبرغ بوست غازيت" أن، كروكس اشترى الرصاص من متجر الأسلحة المحلي "أليغني أرم" قبل أن يفتح النار على ترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا.


مالك المتجر يكشف تفاصيل شراء الرصاص قبل اغتيال ترامب


وقال مالك المتجر: "بصفتنا مسؤولين في مجتمعنا، سنتعاون مع سلطات إنفاذ القانون بكل الطرق نحن ممتنون لأن الرئيس ترامب لم يُغتال، وقلوبنا مع جميع ضحايا هذا الحادث المروع".


وأضافت الصحيفة الأمريكية أن مسؤولي مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يؤكدوا تلك المعلومات، لكنهم أشاروا إلى أنهم أكملوا فحص هاتف كروكس.


وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان له، أنه تم الانتهاء من البحث في مسكن كروكس وسيارته.


100 مقابلة مع شهود العيان


وأضاف البيان، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أجري ما يقرب من 100 مقابلة مع أفراد إنفاذ القانون ومن حضروا الحدث وشهود آخرين، لافتا إلي أن العمل مستمر.


وكشف مكتب التحقيقات الفيدرالي أن البحث في سيارة كروكس أدى إلى العثور على مواد لصنع القنابل قادها إلى موقع التجمع، كما وجد المحققون جهاز إرسال بحوزته دون معرفة الغرض منه.


وأشار التحقيقات الفيدرالي إلي أن كروكس تصرف بمفرده دون معرفة الدافع وراء إطلاق النار حتى الآن.


والد الجاني يملك 12 سلاحا ناريا


يجدر الإشارة إلي أن مطلق النار تخرج من المدرسة الثانوية عام 2022 وعرف عنه الانعزال وتعرضه للتنمر بشكل مستمر.


كما يعمل والدا الجاني كمستشارين مهنيين في بنسلفانيا، ويمتلك والده ما يقرب من 20 سلاحا ناريا مسجلا، وتم العثور على ما لا يقل عن 12 سلاحا في منزل عائلة كروكس بعد مداهمة نفذتها سلطات إنفاذ القانون للمنزل.


اقرأ أيضا

لماذا أثار خطاب تشارلز في البرلمان الانتقادات وما رسالته لفلسطين؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.