الحرب على غزة
shutterstock_Anas-Mohammed

صافيناز اللوح: ارتقاء 41 شخصا في استهداف مخيم النصيرات

قالت الصحفية صافيناز اللوح، إن مخيم النصيرات شهد 3 استهدافات الليلة الماضية، بعد هجوم لطائرات إسرائيلية استهدف مربعات سكنية مكتظة بالنازحين، مما أسفر عن ارتقاء 41 شخصًا، فضلا عن عدد من المفقودين تحت الركام.


::
::


وأضافت أن تلك الهجمات بدأت فجر اليوم، وأنه منذ قليل كان هناك استهداف آخر بخلاف عدة استهدافات للمنطقة الشمالية الشرقية من مخيم النصيرات، بوسط قطاع غزة من خلال الجو فقط، دون أي اجتياحات برية، مشيرة إلى أنها المرحلة الثالثة التي تحدث عنها الإعلام العبري.


"90% من الاستهدافات الإسرائيلية على المنازل تتم بدون تحذيرات مسبقة"


وأكدت أن 90% من الاستهدافات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية على المنازل تتم بدون تحذيرات سابقة، وأنه في بعض الأحيان يحدث تنويه مسبق لمنازل "لا يسكنها أحد".


وتابعت: "منذ قرابة شهر ونصف لم يتم إدخال أي شاحنات مساعدات إنسانية على المنطقة الجنوبية لقطاع غزة، ودخلت بعض الشاحنات عبر معبر كرم أبو سالم للتجار بغرض البيع".


وقالت إن المجاعة بدأت تتفشى فعليا في وسط قطاع غزة، إضافة إلى انقطاع المياه بشكل كامل، وانعدام مواد التنظيف أو الاستحمام، الأمر الذي يؤدي إلى تسريع وتيرة انتشار الأمراض خاصة بين المواطنين قاطني الخيام، مثل التسلخات وأمراض جلدية متعددة، منها أمراض عجزت الطواقم الطبية عن تشخيصها.


طالع أيضا:

الحرب على غزة لليوم ال286 | قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف مختلف مناطق القطاع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.